بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

Minggu, 08 Maret 2015

( المذاكرة السحسية )



    (  المذاكرة السحسية )                                     

 سغكاليغ التاريخ   6  اغسطوس 2013
      في سغكاليغ أنا مع اصدقائي برنمج الخص لتعلم الغة عرابية, في الصباح الصافي , أنا أذهب مع أصدقائي الى سغكاليغ هناك نحن نلعب و نغني  معا,في الساعة السابعة السابعة نشترك مسابقة الأغنياه حتى الساعة العاشرة  , بعد مسابقة الأغنياه نحن نشترك مسابقة لعب كرة القدم في الماء.
    دخل كلا من الأصدقاء  الى بركة ولكنني  مع رحمة نخرج من بركة ,لأني و رهمة لا تستطع السباحة ,أنا و رحمة ننظر في الد ور الثاني , بعد ذالك أنا و رحمة نجلس في اماكن الأساتذة ولكن صديقتي تراأنني  نجلس مع الأستاذة ثم سقطتني الأصدقاء الى بركة  فنغرق فيها,فنصرتني صدقاتي.
   خافت الأستاذة  لكنني مرتخيةً ,فبان أنا أدخل إلى بركة أيضا,ثم نلعب و نغني مع الأصدقاء, . وتنتهي المسبقة و الأخيركنا من الفائزين. 

Tidak ada komentar:

Posting Komentar