بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

Minggu, 19 April 2015

المقابلة مع الأستد فيصل



سيردة الذاتية رئيس قسم اللغة العربية وادابه  
 محمد فيصل الكتب و مترجيم
 
 م  فيصل فتوي  ولد في كرسيك. هو مستوى التعليم في مدرسة إبتداية هدية مبتدئين موجوفورو ويتن بوعة، تخرجت في عام 1987. ثم الانتقال إلى معهد اهيؤل العلوم "كرسيك هو المدرسة الوسطى إيهياول في "النظام التجاري المتعدد الأطراف" (تخرج عام 1990) ومدرسة عليا إيهياول فرح (تخرج عام 1993).
مستوى المرحلة الجامعية "كلية للآداب قسم" اللغة العربية والأدب،  IAINسنن كاليجكا جوكياكارتا (الآن تغير إلى  سنن كاليجكاUIN).
 ماجستير (S2)  تركيز العقيدة والفلسفة (تخصص في الفلسفة الإسلامية) في عام 2004. منذ عام 2003 أصبح محاضراً في "الجامعة الإسلامية" تظل البلد (UIN) مولانا مالك إبراهيم في كلية العلوم الإنسانية والثقافة قسم اللغة العربية اللغة والأدب. أحياناً ترجمة الكتب وأصبح محرر يعملون لحسابهم الخاص في العديد من الناشرين. الآن  تأتي رعاية UIN مالانج   (UIN Malang Press). منذ عام 2006 حتى الآن، تصبح نشطة في معهد البحوث والتنمية للموارد البشرية (لاكبيسدام) نحدة العلماء فروع من ماﻻنغ.


أنه يحب لكتابة وقراءة، حتى الآن في مشغلة أنه لا يزال قادراً على قراءة كتاب واحد على الأقل، وقراءة شهرين أنها بشكل استقمة.خبرة في التعليم المستمر S1 للأن الرجل الذي ليحب لثني نفسها للآباء والأمهات، ثم المحاضرات أنه بينما كان يعمل في الناشر LKISوقالت أنها بدأت الكتابة كطفل، ونشرت لأول مرة في المقالات الصحفية التي تم إرسالها Sosmed.
ورقة العمل هو فن تفسير، تفسيرالإجتمع ، وبعض الروايات التي سبق المترجم, أنه هوايته القراءة والكتابة  و شعار حياته كان يعيش فإنه ينبغي دراسة وتعلم  المعنى العيش في حسن كتابة في مراحل مبكرة، خلاف ذلك مبكرا في لا يمكن أن يكون ما عليه.بناء الحياة الناجحة يجب مينجاهادابي متعرجا تعرجات الحياة.إذا كنت لا أطفال الأغنياء وأكتب.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar